غاوى الحب عضو ماسي
عدد الرسائل : 623 تاريخ التسجيل : 17/02/2008
| موضوع: كيف تعرف قوة تاثير الاعجاز في القران 2008-08-25, 15:47 | |
| بسم اللـــــــه الرحمن الرحيـــــم
قوة تـــــــــــأثير الاعجــــــــاز القرأنــــــي جرب بنفسك أقرأ شيئا من كلام البشر في موضوع من الموضوعات ثم أقرأ ما تيسر لك من القرآن في نفس الموضوع عندئذ تشعر إنه ليس بوعظ ديني ولا إرشاد تربوي يمكن أن يضاهي هذا الكلام، ولقد أدرك هذه العلامة الإعجازية في القرآن المستشرقون وقال أحدهم وهو المستشرق(س.ل): (إن أسلوب القرآن جميل وفياض ومن العجب أنه يأسر بأسلوبه أذهان المسيحيين، يجذبهم إلى تلاوته سواء في ذلك الذين آمنوا أم لم يؤمنوا به وعارضوه). ويكفي المتأمل ما أحدثه القرآن من تأثير هائل في حياة العرب في الجاهلية حتى جعلهم من رواد العلم والمعرفة وسادوا العالم به
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... ارجو ان استفدتو من الموضوع واتمنى لكم تحية طيبة اخوكم في الله | |
|
بنت الاكـ!بر نائب المدير العام
عدد الرسائل : 1561 العمل/الترفيه : طـآآلبه حـآآلهآآ حل الطآلباتٌ المزاج : • مزآج لا آستحقـﮧ آلآ آنآ .! •~ اعلام الدول : تاريخ التسجيل : 06/03/2008
| موضوع: رد: كيف تعرف قوة تاثير الاعجاز في القران 2008-08-26, 02:20 | |
| الله يعطيك الف الف عـآآفيه ~
تسلم }---
:: . | |
|
شروق ألادرة
عدد الرسائل : 6336 العمر : 35 الموقع : https://amasy.yoo7.com العمل/الترفيه : القراءة المزاج : من الخطأ أن تنظم الحياة من حولك وتترك الفوضى في قلبك اعلام الدول : تاريخ التسجيل : 05/02/2008
| موضوع: رد: كيف تعرف قوة تاثير الاعجاز في القران 2008-08-26, 14:46 | |
| | |
|
زهرة أماسي المدير العام
عدد الرسائل : 731 تاريخ التسجيل : 06/02/2008
| موضوع: رد: كيف تعرف قوة تاثير الاعجاز في القران 2008-10-10, 16:30 | |
| | |
|
المجهول عضو نشيط
عدد الرسائل : 130 العمر : 30 تاريخ التسجيل : 01/06/2008
| موضوع: رد: كيف تعرف قوة تاثير الاعجاز في القران 2008-11-14, 04:11 | |
| | مشكوووووووووووووور اختي على الموضوع الجميل |
| |
|
شروق ألادرة
عدد الرسائل : 6336 العمر : 35 الموقع : https://amasy.yoo7.com العمل/الترفيه : القراءة المزاج : من الخطأ أن تنظم الحياة من حولك وتترك الفوضى في قلبك اعلام الدول : تاريخ التسجيل : 05/02/2008
| موضوع: رد: كيف تعرف قوة تاثير الاعجاز في القران 2008-11-23, 23:17 | |
| | |
|