الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياطيبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحـــ ولد ــا مد
نائب المراقب العام
نائب المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 918
العمر : 30
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

بطاقة الشخصية
حقل الحب حقل الحب: 1

مُساهمةموضوع: ياطيبه   2009-01-14, 00:03

ياطيبه خلج معي ممكن نكمل للاخير
كتب هذي الخاطره توصفج لو كنت انا ماعرفج
استحلفج خلي تركيزج معي
وبي اطيب خاطرج من ما مضا
انسي معي الوقت القديم خلج معي
يبقى الامل عندي كبير يعرف قصتج في ما مضا
وما صارلج طول السنين لو تسمعيني للاخير
انتي حكايه غامضه افكار عمرج ضايعه متشتته وما تعرفين وش هي نهاية قصتج
ومن ينصفج ..قلبج كبير قلبج ملك شي كثير برائة اطفال
العطف لعيون الفقير طيبة وفا طيبه مشاعر صادقه
تعطين لانج وافيه ماتعرفين ان البشر في هزمن تملك سموم خافيه
والاغلبيه منهم ياطيبه بأفكارها تستهدفج
تستغربين ادري لانج طيبه وعنيتج تمشين والواقع مرير من الالم
استرجعي بذاكره كوني صريحه وذاكره ردي وعدي وعددي كم قلوب ناكره
يامن عطيتيهم وفا منهو يقدر موقفج حلمج عنى وانتي همستي لزمن
انا وانا عطيت بنيتي وانتي على رجو الهنا ويبقا العنا
ياطيبه كوني لربج طيبه قبل البشر حتى البشر كوني معاهم طيبه
بس الحذر ثم الحذر لايحذفج درب الوهم وما ينفعج كثر الندم
وقال المثل يا طيبه كل من تحذر وحتذر لا بد في التالي سلم
هذا انا همي تقوليلي صدق فيما وصفتج استحلفج ياطيبه




انشاء الله تنال اعجابكم


_________________
http://www.gulflobby.com/upload/get-1-2009-gulflobby_com_r5dgdsop.jpg
]

كل حرف لك كتبت و كل حرف لي قريت
في شي من عنــــاي و فيه شي من غـلاك

في غيابك ... ياحبيبي ياكثـر ماقلـت لييـت
وياكثر ما قيييل عني في غيابـك وش بـلاك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شروق
ألادرة
ألادرة
avatar

انثى عدد الرسائل : 6336
العمر : 29
الموقع : http://amasy.yoo7.com
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : من الخطأ أن تنظم الحياة من حولك وتترك الفوضى في قلبك
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياطيبه   2009-01-14, 00:18

بصرحة قيمة في الابدع

تحياتى لك ولبدعاتك

بنتظار القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amasy.yoo7.com
الحـــ ولد ــا مد
نائب المراقب العام
نائب المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 918
العمر : 30
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

بطاقة الشخصية
حقل الحب حقل الحب: 1

مُساهمةموضوع: رد: ياطيبه   2009-01-14, 00:25

صراحه تشرفة بمرورج الاكثر من رائع







3333333

_________________
http://www.gulflobby.com/upload/get-1-2009-gulflobby_com_r5dgdsop.jpg
]

كل حرف لك كتبت و كل حرف لي قريت
في شي من عنــــاي و فيه شي من غـلاك

في غيابك ... ياحبيبي ياكثـر ماقلـت لييـت
وياكثر ما قيييل عني في غيابـك وش بـلاك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياطيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: فيض القلم :: &* *& أماسي للشعر و الخواطر &* *&-
انتقل الى: