هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية حبي الوحيد ( روعـــــــــــــه )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلى البنات
المدير العام
المدير العام
أحلى البنات


انثى عدد الرسائل : 1381
العمر : 28
العمل/الترفيه : مدرسة وهم
المزاج : رومنسي
الهوية : رواية حبي الوحيد ( روعـــــــــــــه ) Travel10
اعلام الدول : رواية حبي الوحيد ( روعـــــــــــــه ) Sudan110
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

رواية حبي الوحيد ( روعـــــــــــــه ) Empty
مُساهمةموضوع: رواية حبي الوحيد ( روعـــــــــــــه )   رواية حبي الوحيد ( روعـــــــــــــه ) Empty2008-06-30, 16:29

هاااااااي
كيفكم
اليوم جبت لكم قصه رووووووووعه
بنزل لكم الجزء الاول والثاني
(حبــــــــي الـوحيـــــــــد)
[ الجـــــــ الاول ـــــــــزء]
اول شي راح اعرفكم على عائلة ابو سعود<حمد>
_ابوسعود عمره ٤٧ رجل معروف من تجار الرياض طيب حنون كريم بس عيبه انه دائما مشغووول_
_ام سعود<نوره>عمرها ٤٠ مافيه احن من قلبها ابتسامتها ماتفارقها كل همها رضا زوجها وعيالها سعود وجنى وجود _
_ سعود عمره ٢٣ يشتغل مع ابوه فالشركه طبعا بعد الجامعه مملوح لونه حنطي طويل جسمه روعه _
_جنى في ثالث ثنوي ادبي بنت جميله من كل النواحي عيونها واسعه ولونها برونز شعرها يوصل لنص ظهرها ولونه اسود ناعم جسمها خيال_
_جود عمرها١٥ فثالث متوسط
بيضا شعرها بني يوصل لتحت كتفها عيونها بني واسعه فيها غمازتين مملحتها اكثر _
كانت جالسه طفشانه ماتدري وش تسوي وتفكر بالامتحانات مابقى لها الا اسبوع كانت امتحانات الفصل الاول قامت تذاكر شوي
فتح اخوها الباب
سعود:وش تسوين
جنى:مثل ماتشوف اذاكر
سعود :تو الناس
جنى :لاتنسى لازم اجيب نسبه وبعدين مليت من الجلسه
طلع وكان هو الثاني طفشان نزل حصل امه تكلم بالتلفون طلع للحديقه
جلس على كرسي خشب وطلع جواله ودق على صديقه وولد عمه تركي
تركي:هلا والله
سعود:هلافيك كيفك
تركي :تمام انت وش اخبارك
وش فيه صوتك
سعود:طفشااااااااااااااان
تركي:اف لها الدرجه
سعود:واكثر توني راجع من النادي رحت لجنى حصلتها تذاكر
وامي تكلم بالتلفون يعني طفش
تركي: ايه كيفها خالتي
سعود:الحمد لله
تركي:وجنى مشاء الله من الحين تذاكر
سعود:من الطفش والله تلهي نفسها
تركي:الله يعينها
سعود:شكل ماعندك سالفه يلا مع السلامه
سكر بدون ماينتظر رد من تركي
اعرفكم على تركي_ عمره ٢٣ شاب تتمناه اي بنت اخلاق وجماااال وحنون
اسمر طويل جسمه عريض خلص من الجامعه واشتغل فشركة ابوه وعمه_
_ابو تركي<سعد> نفس حالة اخوه بو سعود دائما مشغول و همه الاول والاخير عياله من بعد ماتوفت امهم تركي ورنا و ريان _
اعرفكم على رنا
_عمرها ١٩ اكبر من جنى بس معها فثالث لانهاوقفت سنه بعد ما توفت امها بنت مملوحله شعرها يوصل لنص ظهرها طيبه حساسه ومرحه_
_ريان عمره ١٧ فثاني ثنوي
فيه شبه من تركي يعني مملوح
مرح يحب يسوي مقالب ويستهبل دايم_
سكر تركي من مشاري وراح لرنا كانت جالسه عند التلفزيون
ومعها شيبس جلس عالكنبه الي مقابلتها
تركي:انتي ليه ماتروحين تذاكرين
رنا:باقي اسبوع
تركي:حتى لو وبعدين عندك نسبه والا نسيتي
رنا:لامانسيت وبعدين تروك تكفى لا تضيق صدري ترى مالي خلقك
تركي:اعوذ بالله كل الناس طفشانين انا بروح انام اصرف لي تصبحين على خير
رنا:وانت من اهله
خذت التلفون دقت على بيت خالتها نوره (طبعا نوره اخت امها يعني خالتها ويعتبرونها امهم كانت حنونه عليهم وعادتهم مثل عيالها)
رد سعود
الووه
رنا:مسا الخير
كان ماله نفس يتكلم
سعود:مسا النور من معي
رنا: انا رنا
سعود ابتسم وتغيرت نبرته
هلا والله فيك كيفك
رنا:تمام انت وش اخبارك
سعود:الحمد لله
رنا:جنى عندك
سعود:ايه دقيقه اناديها لك
راح دخل غرفتها وحصلها نايمه
رجع
سعود:رنا
رنا:نعم
سعود:حصلتها نايمه
رنا:اوكيه باي
سعود:باي
سكرت وراحت تنام
اما سعود ابتسم لانه سمع صوتها ونام

الصباح كان يوم السبت
فتحت عيونها وهي تحس بنشاط
عكس امس دخلت الحمام وبعد مالبست وخلصت دقت على رنا
رنا:الوو
جنى:صبااااح الخير ياأحلى رنوو
رنا:صباح النور وش عندك مبسوطه
جنى:مدري فيني نشاط مو طبيعي المهم اليوم بتداومين
رنا:اكيد بداوم اليوم وبكرا وبعدين خلاص لازم نبدا نذاكر
جنى:مممم طيب وش رايك تطلعين اليوم معي وتتغدين عندنا
رنا:اقول انتي اكيد لبستي وانا للحين بكشتي خلاص اشوفك بالمدرسه باي
جنى:باي ياام كشه بس ترى مو بكيفك اليوم بتجين غصب.
وبعد ماسكرو نزلت جنى حصلت امها وابوها يفطرون
جنى: صباح الخير
ابو سعود:صباح النور تعالي افطري
جنى:ان شاالله الا وين جود وسعود
ام سعود: سعود راح الدوام وجود بتغيب الاسبوع كله لازم تذاكر
جنى:ايه هذا وجهي ان ذاكرت
شوي ونزلت جود
جود:صباح الخير
رنا:صباح النور كم كتاب خلصتي
_تقولها بطنازه
جود:وانتي شعليك مني لازم السبت والاحد راحه نفسيه
والباقي مذاكره
ابو سعود:ههههههه اللي يسمعك يقول مضغوطه من ولازم ترتاحين
جنى: يماه السواق طلع
ام سعود:ايه طلع خليه يوصلك ويرجع لي ابيه
جنى:اوكيه مع السلامه

فالمدرسه
جنى طول الوقت فالحصص تسولف وتضحك اما رنا عادي
جنى:رنا خير وش فيك تعبانه؟
رنا:لا بس احس اني مليت يمكن بكرا ما اداوم
جنى:طيب وش رايك تجين تغيرين جو عندنا
رنا:لا خليها يوم الاثنين انتي تجين وتنامين عندنا نذاكر مع بعض
جنى :طيب وش فيك ليش متضايقه
رنا :ما فيني شيء بس ملل
_جنى كانت مستغربه حالة رنا ما تعودت عليها كذا
بس مصيرها بتعرف_



بعد الدوام رجعوا كل واحد لبيته
بعد الغدا الكل نااام
في بيت ابو تركي
كانت رنا فغرفتها حزينه كانت دمعتها بعينها
وهي تناظر صور امهااللي بعد شهر بتكمل خمس سنوات من توفت
ضمت الصوره وجلست على الارض تصيح تحس انها مشتاااااااااااااقه لها مشتاقه لحنانها
جلست تتذكر اول لما يجي وقت الامتحانات كل دقيقه تطل عليها
تشوف اذا محتاجه شي انسدحت وهي تدعي لامها
بالرحمه وانها تشوفها فالجنه
حست بضيقه وطلعت من غرفتها نزلت للحديقه
طلعت جلست على كرسي ومعها الصوره تناظر السماء
وهي غارقه بافكارها وسارحه ودموعها ماجفت
-غريبه ما نمتي
التفتت لصوت اخوها تركي وقالت وصوتها تعبان
رنا:ما جاني نوم
تركي حس ان فيها شيء قرب منها
تركي:رنا فيك شي
رنا :لا
تركي :لا فيك انا ملاحظ انك متغيره من فتره
رنا:لا تركي ما فيني شيء بس شايله هم الامتحانات
تغير صوتها للحزن
قرب منها تركي ولفها لوجهه شاف دموعها وقال لها بحنيه
تركي:طيب ليش الدموع بعيونك
رنا معد تحملت اكثر قالت له وعيونها بدت تتفجر دموع
رنا:تركي انت عارف انه بعد شهر بيصير لامي خمس سنين من توفت
ضمها لصدره بكل حنان وهو يقول
تركي:رنا حبيبتي لاتضيقين صدرك ادعي لها بالرحمه
وبعدين ابوي وخالتي نوره مو مقصرين
رنا بصوت كله مبحوح:بس اشتقت لها
تركي:كلنا مشتاقين بس نصبر وندعي اننا نشوفها بالجنه ان شاء الله
بعدها عنه وقال لها
تركي:روحي نامي ولاتفكرين كثير عندك امتحانات لازم تستعدين
رنا:ان شاء الله
راحت وهو جلس بعدها متضايق على حال اخته
لازم يطلعها من اللي اهي فيه جلس يفكر شلون جا فباله انه يكلم سعود ويقول له عن اللي فكرفيه دق عليه
سعود رد وهو مايدري عن نفسه كان نايم
رد بس كان ساكت
تركي:الوووووه
سعود:همممم
تركي:سعود قوم خلاص يكفي نوم
سعود:طيب شوي
تركي:سعود
سعود:-----
تركي:سعوووود
سعود:-----
تركي:طيب والله لاخليك تصحى غصب
سكر منه ودق على تلفون البيت
ردت جود
الوووو
تركي:مسا الخير
جود:مسا النور
تركي:كيفك جود
جود:بخير انت كيف حالك
تركي:الحمد لله جود عندك خالتي
جود :ايه لحظه
نادت امها
ام سعود:هلاوالله بولدي تركي
تركي:هلافيك خالتي شخبارك
ام سعود:بخير الله يسلمك
انت وش اخبارك وشلون رنا وريان
تركي:والله كلنا بخير الحمد لله
بس خالتي الله يعافيك تصحين سعود عندنا شغل ضروري
ولاصحى
ام سعود:الله يصلحه خلاص حبيبي الحين بصحيه اخليه يكلمك
تركي:مشكوره خالتي مع السلامه
سكر وهو يضحك على سعود لانه عارف خالته بتقوم الدنيا عليه لين يصحى
وفعلا ماخلته لين صحى
بعد ماصحى نزل بيطلع قابلته امه
_على وين
سعود:بروح لتروك اللي مزعجني اشوف وش عنده
ام سعود :ايه خلك رجال مثله مهتم فشغله
سعود وهو يطلع:وانتي مصدقته كل هذا عشان يصحيني
بس انا اوريه
طلع وراح لبيت ابو تركي
فتحت له الخدامه جلس فالصاله دق على تركي
تركي:هلا والله
سعود:هلا فيك وينك انا فبيتكم
تركي:انا طالع والحين فالطريق راجع شوي وانا عندك
سعود:مزعجني وبالاخير تسفهني
تركي:وش اسوي فيك نومك كثير مافيه الا اني ازعجك بس شوي وانا عندك لاتطلع
سعود:الله يصبرني عليك
سكر منه وجلس يدور فالقنوات يلهي نفسه لين يجي تركي
اما فغرفة رنا كانت تقرى مجله بعد ماهدت شوي واللي هون عليها كلام اخوها
ملت ونزلت للصاله لقت واحد معطيها ظهره لابس بنطلون جنز
وقميص اسود
توقعته تركي نزلت وراحت وراه
وقالت له
رنا:غريبه ما طلعت
التفت لها وهو مبتسم
اما هي انحرجت لما شافت سعود صحيح هم مايتغطون بس اذا كانوا الشباب موجودين يلبسون لبس ساتر
راحت تركض دخلت المطبخ
وهي شوي وتموت شافت نفسها ولبسها وشعرها ماكان مرتب
كانت لابسه قميص قصير لونه
سماوي
ياربيه وش جابه الحين وبعدين
تركي طالع لا وبعد يبتسم
بس هين لك ياتروك ليش ماقال لي
شوي وجا تركي دخل سلم على سعود
سعود:وش عندك مقلقني مخرب علي نومي
تركي:ابد بس طفشان
سعود:لاوالله
تركي:ههههههههه
وش فيك عصبت علي
بس عندي اقتراح بقوله لك
سعود:وش اقتراحك
تركي:بصراحه انا من كم يوم ملاحظ ان رنا متضايقه
سعود من سمع اسم رنا تعدل وبان عليه الاهتمام
سعود:خير وش فيها عسى ماشر
تركي:اليوم طلعت الحديقه ولقيتها تصيح سألتها قالت لي انه بعد شهر بتكمل امي خمس سنوات من توفت وانها مشتاقه لها
سعود:ايوه
تركي:انا فكرت اني احاول اطلعها من اللي هي فيه قلت بعد امتحاناتهم نسافر
منها تغير جو وتنسى ومنها نوسع صدورنا والا ماميلت من الشغل وش رايك
سعود:بس ما اتوقع عمي وابوي يوافقون انت عارف كيف الشغل هالايام كثير
تركي:انا ورنا وريان نحاول فابوي وانتو فعمي
واكيد بيوافقون
سعود:اوكيه
بعد ماطلع سعود
دقت جنى على بيت عمها لانها متضايقه من حالة رنا بالمدرسه
رد تركي
الووو
جنى:مسا الخير
تركي:هلاوالله مسا النور
جنى:كيفك تركي
تركي:بخير الحمد لله انتي وش اخبارك وش اخبار المذاكره معك
جنى:الحمد لله ماشيه بس للحين مابديت جد
تركي:الله يوفقك ياليت رنا تبدا تذاكر مثلك عشان ترتاح انا عارفها اذا جا اليوم اللي قبل الامتحان بدت تذاكر
_جنى لقتهى فرصه تسأل عنها يمكن اهو يعرف وش فيها وحبت تطول معه شوي_
جنى:الا وشفيها اليوم بالمدرسه كانت متضايقه
تركي:لابس تعرفينها تتدلع
جنى:بس كان شكلها صدق متضايقه
تركي تنهد وقال: عشان امي بعد شهر بتكمل خمس سنوات
جنى:الله يرحمها طيب ممكن اكلمها
تركي:اتوقع انها للحين نايمه
_طبعا اهو ما يدري انها ما نامت اصلا_
جنى:اوكيه باي
تركي:مع السلامه
سكرت وهي مبسوطه لانها سمعت صوته شوي وضحكت على نفسها اصلا هو مايدري عني وكل كلامه معي عادي
تنهدت وقامت وهي تطلع بالدرج دخل سعود
سعود:جنى تعالي
التفتت له ونزلت
سعود:ابيك فالحديقه
طلع اهو وياها
وقال لها عن اقتراح تركي وانبسطت لانها من زمان ودها تسافر
وبنفس الوقت فرحانه لانها بتكون قريبه من تركي
جنى:طيب وين
سعود:اول شي يوافقون ونفكر وين
جنى:ماعليك ابوي بيوافق اما عمي خلوه على رنوو
سعود:شمعنى رنا اللي تقدر تقنعه
جنى:دمعتين منها ويوافق لانه يحبها ولا يحب يزعلها
_سعود فنفسه ما الومه والله_
قام سعود لغرفته وقال لجنى انه اذا جا ابوه تناديه
فبيت ابو تركي
طبعا تركي قال لريان ريان طار من الفرح مبسوط
ريان :طيب وين
تركي:مدري انا ودي بدبي وش رايك
ريان:ايه والله ياليت نغير جو من بدت الدراسه واحنا طفش فطفش روتين ملينا
تركي:وين رنا؟
ريان:فغرفتها
تركي:نايمه؟
ريان :مااتوقع
راح تركي لغرفتها طق الباب ودخل لقاها جالسه على الارض وحولها حوسة كتب ودفاتر و ملخصات
ابتسم على شكلها
تركي:واخيرا بتبدين تذاكري
رفعت راسها وهي مبتسمه:حمستني جنى
تركي:وش عندكم اول يوم
رنا:علم اجتماع
دخل تركي وجلس على كرسي التسريحه
تركي:شدي حيلك هذي اخر سنه
رنا:الله يعين
تركي:سعود كان عندنا
سوت نفسها ما تدري انه كان فيه
رنا:وش عنده
تركي:انا اللي عندي وناديته
رنا:وانت وش عندك
تركي:ودي نسافر فالاجازه
رنا:وناسه ياليت والله نغير جو
تركي:قلت له اهو خواته عليهم عمي يقنعونه واحنا ابوي
رنا:طيب ليش عادي اجازه ماراح يقولون شي
تركي:اجازه عندكم انتم بس انا وسعود لا
رنا: لا ان شا الله يوافقون
تركي:الا وش رايك نروح نتعشى برا
رنا:ماعندي مانع
تركي: يله تجهزي وانا بقول لريان وبكلم سعود
رنا :وانا بكلم جنى
دقت رنا على جنى
وردت وهي مبسوطه
الووو
رنا :مسا الخير
جنى:مسا النور اشوف الصوت متغير ان شا الله الحين احسن
رنا: الحمد لله قال لك سعود عن السفره
جنى:ايه قال والله بتصير وناسه
رنا: ايه والله
جنى:بس وين
رنا:ماقال شي تركي الا صح نسيت وش رايك نروح نتعشى برى تركي قال لي اتجهز الحين يعني مافيه مجال تفكرين خلاص تجهزي
جنى:اوكيه متى بتطلعون
رنا:تركي بيكلم سعود
ويقوله بس انتي تجهزي الحين لانك اذا طلعنا من المطعم بتجين عندنا
جنى: احلفي بس نسيتي الامتحانات
رنا:لاوالله مو انتي اليوم الصباح قايله لي اجيكم خلاص وش الفرق عندنا والا عندكم
جنى:طيب بقول لامي
رنا :باااااي
جنى: باي
راحت جنى بتقول لامها قابلها سعود وقال لها انه قال لامه رجعت لبست ونزلت
اتفقوا وراحو للمطعم
خذوا طاوله بست كراسي
جلس ريان جنب جود
وسعود وجنى مقابلين رنا وتركي
جود:كيفك ريان
ريان ابتسم لها:بخير انتي وش اخبارك من زمان عنك يالقاطعه
جود:انا والا انت رنا تجينا وتركي يجينا وانت ماتجي يعني من القاطع فينا انا والا انت
ريان :ممم ادري بس والله الدراسه تلهي وبذات بعد ماصار فيه معدل تراكمي
جود:طيب وش رايكم وين نسافر
تركي:انا ودي بدبي
جنى:ايه والله وانا من رياك
سعود:وانتي رنا وش رايك
رنا:عادي اي شي اهم شي نطلع من الرياض
تركي:انا من بكرا وانا بقول لابوي ولو رفض نروح احنا بس وخالتي اذاتبي
سعود:ما اتوقع امي تروح وتخلي ابوي
رنا:ههههههه ياحليلها خالتي
ابتسم لها سعود وطول الوقت عيونه عليها وهي المسكينه منحرجه
هو ميت عليها اما هي مجرد اعجاب فيه وفشخصيته واحيانا تستغرب حركاته ونظراته
يعني عكس جنى اللي تحب تركي اما هو مايدري عن شي
بعد ماطلعو اصرت رنا على جنى انها تنام عندهم
فبيت ابو تركي فغرفة رنا فاتحه الدولاب وتطلع بجامه تصلح لجنى طلعت لها وحده اكمامها طويله لونها ابيض وفيها تحت الصدر شريطه وردي طلع شكلها بها مره كيوت
كان شعرها مفكوك ومموج
كانت الساعه ١٢ نزلت تدور رنا
وهي بالدرج شافت تركي انحرجت توها بترقى التفت لها شافها خلاص ما تقدر تنحاش
تركي:للحين ما نمتوا
جنى:لا كنت بنام بس نزلت ادور رنا
تركي:فالمطبخ
جنى راحت للمطبخ
جنى:وش تسوين ما تعشيتي خلاص تعالي فوق ننام
رنا:مافيه نوم
جنى:مو على كيفك انا تعبانه
رنا:لا بنسهر مع تروك شوي وبنرقى نشوف لنا فلم
سحبتها وطلعو للصاله
كان تركي جالس جلسوا معه
حط تركي برنامج يتكلم عن الحب طبعا بدون قصد منه
رنا:اقول حط فلم او اي شي
ثاني
تركي:شوى ويخلص البرنامج
اصبري
جنى كانت تسمع للبرنامح لانهم كانوا يتكلمون عن الحب من طرف واحد
رنا:يوووه جنى تبين البرنامج والا فلم
جنى:لا ابي البرنامج حلو الموضوع اللي يحكون فيه
رنا:وش الموضوع اللي يحكون فيه؟_تقولها بطنازه_
جنى: عن الحب من طرف واحد
رنا:معروف هالموضوع نهايت هالحب فاشل خلاص
_اختفت ابتسامة جنى لما قالت رنا فاشل_
جنى:لامو فاشل يعني اذا عرف الطرف الثاني يمكن يحبها
_تدخل تركي وقال:بس مو شرط يكون ما يدري
يمكن يكون يدري ولا يحبها
_تركي ما كان يقصد لانه اساسا مايدري عنها بس جنى تضايقت
وخنقتها العبره حست انه يقصدها_
جنى :خلاص رنا انا ابي انام تعالي نرقى
رنا:والبرنامج ماتبينه
جنى:لا ما أبيه_قالتها وهي معصبه_
تركي استغرب بس ماعلق
رنا:يله تصبح على خير تركي
تركي:وانتي من اهله
جنى رقت بدون ماتقول شي
فالصباح صحت رنا ونزلت
ما لقت احد سألت الخدامه
رنا:ستي وين بابا وتركي
ستي:خلاص فطور بعدين روه شغل
رنا:طيب ريان
ستي:نايم
رنا:جهزي فطور لي انا وجنى بالحديقه
ستي:اوكيه
رقت تصحي جنى
دخلت الغرفه وولعت النور وطفت المكيف وسحبت المخده من تحت راس جنى
جنى فتحت معصبه:تستهبلين انتي
رنا:لا ما استهبل بس خلاص كافي نوم
جنى:اذا انتي شبعتي نوم انا لا
رنا:شوفي اذا جهز الفطور بتصحين غصب
_سفهتها جنى ورجعة تنام_


فبيت ابو سعود
رن التلفون
ردت جود
الووو
_السلام عليكم
جود:وعليكم السلام
_انتي جنى والا جود
جود:انا جود من معي
_ماعرفتيني اناعمتك موضي
_هذي عمتهم موضي ساكنه بالشرقيه عشان شغل زوجها
عندها نواف عمره ٢٥ وساره عمرها ١٨ وحسام عمره ١٥
وعمتهم طيبه وعلى نياتها اهي اصغر من بوتركي وبو سعود_
جود:هلا والله عمتي كيفك
ام نواف:هلا فيك حبيبتي انا الحمدلله بخير انتو وش اخباركم
جود:بخير الله يسلمك
ام نواف:وين ابوك
جود:بالشركه
ام نواف:وامك عندك
جود:ايه لحظه اناديها
جت ام سعود
ام سعود:هلا وغلا بام نواف
ام نواف:هلا فيك وش اخباركم وش اخبار اخوي والعيال
ام سعود:والله كلنا بخير ما ناقصنا الا شوفتكم
ام نواف:ايه ان شا الله بنجي عندكم
ام سعود:هذي الساعه المباركه
بس ماقلتي لي متى
ام نواف: بالاجازه ان شا الله
ام سعود: الله يحيكم والله
ام نواف:كيف حال عيال اخوي سعد
ام سعود:بخير الحمد لله كلهم طيبين
ام نواف:اجل ما اطول عليك سلميني على اخوي اذا جا
ام سعود:يوصل

على الغدى ام سعود قالت لبو سعود
راحت جود دقت على بيت عمها عشان تقول لاختها رد ريان
الووو
جود:السلام عليكم
ريان:وعليكم السلام
جود:كيفك ريان
ريان:تمام الحمد لله انتي وش اخبارك
جود:بخير ريان عندك جنى
ريان:لا والله فوق بس عندي تركي ما تبينه
جود:وش ابيه فيه روح نادها بسرعه
ريان:لحظه
نزل السماعه وقعد ينادي
لين جت وهي فوق بس تطل من الدرج
جنى:وش تبي
ريان:ساعه تعالي كلمي اختك
جنى نزلت وخذت السماعه
الووو
جود:بدري ليش تأخرتي
جنى:كنت فوق وش عندك
جود:عندي خبر شين
جنى:خير انتي اصلا ما عندك الا الاخبار الشينه
_نزلت رنا وجلست قدام تركي_
جود:عمتي موضي بتجي فالاجازه
جنى:لاعاد احلفي
جود :والله كلمت امي الصباح
جنى:كلهم بيجون
جود:اكيد الا ابوهم عشان شغله
جنى :طيب يله انقلعي ياليتني مارديت عليك
جود:احمدي ربك قلت لك بس ماتستاهلين
_وسكرت فوجهها جلست جنى على الكنبه جنب ريان_
رنا:وش عندها جود
جنى:بتجي عمتي موضي
_كشر تركي:اوووف
ريان:وش فيها اذا جت
تركي:اولا مافيه سفره لدبي ثانيا انا ما ادري ليه ما احب نواف
رنا:حرام عليك والله طيب
ليش تكرهه
تركي:ما اكرهه بس علاقتي معه سطحيه يعني مااخذ راحتي معه
جنى:احنا وش علينا منهم ليش ما نسافر
تركي:ابوي ما راح يرضى
رنا:طيب مو حنا قلنا نروح بدونهم خلاص اذا جو يروحون معنا
تركي:مدري ان شاالله بيوافقون
رنا:متى بتقهلون لهم
ريان:انا اقول رنا هي اللي تقول لابوي
تركي:ليه شمعنى
ريان:احس انها بتقدر تقنعه
التفت تركي لجنى:وانتي ياجنى تقولين لعمي
جنى:طيب
_كانت متضايقه من كلامه امس تحسه كان يقصدها _
جنى:رنا بروح لبيتنا المغرب
ريان:غريبه بالعاده سبوع
تركي:بس لاتنسى عندهم امتحانات
_جنى توقعت انه ما يبيها تجلس عندهم_
جنى:حتى لو ماكان امتحانات بروح
رنا:ريانووه وش دخلك ان شاالله سنه
ريان:ماقلت شي بس ليش ماجت معها جود توسع صدري
_قامت جنى رقت فوق ولحقتها رنا_
رنا:وش فيك جنوو
جنى:مافيني شي بس انتي عارفه الامتحانات جايه وضايق صدري
رنا:بس كذا؟
جنى:ايه
رنا:اكيد؟
جنى:اكيد



يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حبي الوحيد ( روعـــــــــــــه )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: فيض القلم :: &* *& أماسي للقصص والراويات &* *&-
انتقل الى: